سبع فوائد قوية لاستخدام اعلانات الدفع عند النقر PPC

هل تواجه مشكلة في اقناع مديرك أو العميل بفوائد اعلانات النقر عند الدفع ppc ؟

هناك العديد من الفوائد القوية و الجذابة للإعلانات الدفع عنborse y not scontate marella outlet why not borse smith and soul scarpe ovye alberto guardiani benetton saldi smith and soul zapatillas Nike baratas why not borse scarpe guardiani marella outlet online shop florida state jersey deuce vaughn jersey and camicie donna د النقر ppc. سواء كنت تحاول اقناع رئيسك في العمل أو لديك عميل بقيمة و أهمية إعلانات جوجل أو Bing فلابد من حجة قوية يجب اتخاذها.

قبل أن نبدأ, لابد من بعض التوضيحات لأهمية اعلانات النقر عند الدفع:

1 – دخول سريع للأسواق.

2 – من السهل قياس النتائج و تتبعها.

3 – تعمل بشكل جيد مع قنوات التسويق الأخرى.

4 – يوفر ثروة من البيانات المفيدة.

5 – يمكن أن تكون لإعلانات النقر عند الدفع قدرة كبيرة و ايجابية على معظم الشركات و العلامات التجارية. اذا كنت لا تقوم بأي تسويق باستخدام اعلانات ppc, فمن المحتمل أنك تخسر عدد كبير من الزيارات و الأرباح.

اقرأ مقالة : ما هي اعلانات الدفع عند النقر Pay Per Click

فيما يلي سبع فوائد قوية لاستخدام اعلاانات الدفع عند النقر ppc:

1 ) تساهم اعلانات الدفع عند النقر في تحقيق أهداف العمل:

غالباً ما يكون هذا هو السبب الأكثر الحاحاً لاستخدام hعلانات الدفع عند النقر. يمكن أن تساعد ppc في تحقيق عدد كبير من أهداف الأعمال و التسويق.

تتراوح هذه الأهداف ما بين عرض و تسويق العلامة التجارية على مستوى عال و التقديم الممتاز للحصول على العملاء المحتملين أو التجارة الالكترونية.

تقريباً يمكن تتبع أي نوع من أهداف التحويل. اعلانات الدفع عند النقر ppc هي أداة قوية لملائمة حركة الزيارات على موقع الويب حتى اتخاذ الأهداف النهائية.

في عصر تسويق المحتوى, يمكن أن تعزز اعلانات الدفع عند النقر مسار التحويل من خلال تنزيل محتوى الإعلان, أو البحث عن الاشتراك في النشرات الإخبارية, أو الدفع لتنزيل التطبيقات.

كما يمكن أن تدعم العديد من أجزاء مسار تحويل المبيعات من الوعي إلى أن يصبح الزائر عميلاً.

2 ) اعلانات الدفع عند النقر قابلة للقياس و التتبع:

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لإعلانات الدفع عند النقر التي يتم عرضها عبر اعلانات جوجل مثلاً في سهولة قياسها و تتبعها. ما عليك سوى استخدام Google Adwords مثلاً, سترى كافة تفاصيل الأداء بما في ذلك مرات الظهور و النقرات و التحويلات.

ليس هناك أي غموض في أداء ppc, بل توفر الاحصائيات بسهولة و تعرض أداء الحملات و نوع الزيارات و النتائج التي تحققها حسب الميزانية المخصصة لذلك.

3 ) دخول سريع في الأسواق مع المنافسين:

حتى اذا كنت متأخراً بعشرات السنين عن المنافسين لديك, يمكنك بسهولة الدخول في أسواق المنافسة باستعمال اعلانات الدفع ppc عند النقر مع القليل من التحسين و الخبرة في قيادة الحملات الاعلانية.

هنا غالباً ما تكون اعلانات الدفع عند النقر متقدمة على تحسين محركات البحث سيو SEo و التي غالباً ما تستغرق الكثير من الوقت و الاهتمام للحصول على نفس النوع من تحديد الموقع و الزيارات التي تقدمها اعلانات جوجل في غضون دقائق من اطلاق الحملة الاعلانية.

كما تتيح لك بسرعة انشاء شبكة واسعة للعثور على عملاء محتملين جدد.

و لكن انتبه هنا لا نعني بأنه يمكن الاستغناء عن تحسين محركات البحث و عدم الاهتمام بها, نحن نقول فقط كبداية منافسة لأنه من غير المعقول الاعتماد الدائم على اعلانات الدفع عند النقر و تخصيص ميزانيات مالية كبيرة ربما لن يستمر عملك في تحمل نفقاتها.

4 ) أنت المتحكم بكافة الإعدادات :

في حين أن هناك العديد من الفروق الدقيقة فيما يتعلق باعدادات الحملة الافتراضية, إلا أنك تتحكم في النهاية في مجموعة واسعة من الخيارات لكيفية الوصول إلى العملاء المحتملين.

يبدأ هذا بالكلمات المفتاحية و الرئيسية أو المواضع و منصات التواصل الاجتماعي التي تختار استهدافها و مدى تقييمك و ملائمتها بالنسبة لمشروعك.

لديك أيضاً الكثير من المرونة في الميزانية التي ترغب في البدء بها بشكل صغير. يمكنك تعيين حجم الميزانية الإعلانية و عروض الأسعار لكل نقرة على الإعلان و اختيار ما ترغب في انفاقه ( على الرغم من أنه يتعين عليك الدفع على الأقل أسعاراً للنقرات مقاربة لأسعار السوق حتى تحقق بعض النتائج و تدخل في مجال المنافسة مع المنافسين لك).

اذا كنت ترى نتائج ايجابية, يمكنك قياسها و النهوض بها. و اذا كنت ترغب في أخذ قسط من الراحة, فيمكنك دائماً ايقاف الانفاق على اعلانك و ايقافه على الفور أو معاودة التفعيل مرة أخرى.

مزاد إعلانات جوجل و الخوارزمية المعنية بهذا الأمر لهما الكلمة الأخيرة فيما يتعلق بموضوع الإعلانات و ما ستنفقه مقارنة بالمنافسين.

يمكن أن يؤدي موائمة الصلة بين الصفحات المقصودة و الكلمات المفتاحية و الرئيسية الموجودة في الإعلان الخاص بك إلى الضرر أو الفائدة. تذكر هنا أهمية الكلمات المفتاحية و التي نذكر دائماً بالانتباه و ضرورة الاهتمام في العمل معها.

اقرأ مقالة : ما هو البحث عن الكلمات الرئيسية أو الكلمات المفتاحية؟

لا تقلق فالخبر السار هنا هو أنك تتمتع بالمرونة لإجراء تعديلات سريعة و التحسين أثناء عرض الاعلانات, و تجربة اختبارات جديدة كل يوم اذا كنت ترغب في ذلك.

5 ) تعمل اعلانات الدفع عند النقر بشكل جيد مع قنوات التسويق الأخرى:

استحوذ تسويق المحتوى على عالم التسويق الرقمي, و خطط المحتوى اليوم هي من ضمن المعايير في معظم الشركات الآن. من خلال الاستثمار في انتاج محتوى أصلي و فريد من نوعه لدعم دورة جذب العملاء.

يعد برنامج اعلانات جوجل محركاً يمكنه توجيه الزائرين الى المحتوى بشكل أسرع و تحسين عائد الاستثمار في استثمار المحتوى الخاص بك.

تعمل اعلانات النقر عند الدفع و تحسين محركات البحث معاً بشكل جيد حيث غالباً ما تكون مرات الظهور و فرص الزيارات لنفس الجمهور, للأشخاص الذين يستخدمون جوجل للعثور على المعلومات أو الخدمات أو المنتجات.

يمكن أن توفر بيانات أداء مرات الظهور و النقرات و التحويلات من اعلانات جوجل رؤية رائعة على اساس كل كلمة مفتاحية أو رئيسية على حدة لتحديد أولويات جهود تحسين محركات البحث.

6 ) خيارات استهداف واسعة :

يتخذ العديد من المعلنين منهجاً متعدد الطبقات في إعلانات جوجل لاختبار و ضمان التغطية الكاملة عبر كافة أنواع الاستهداف التي يمكن أن تكسب ظهور العلامة التجارية.

تتراوح خيارات الاستهداف هذه من استهداف الكلمات المفتاحية أو الرئيسة من خلال الإعلانات النصية, إلى عرض الاعلانات من خلال تجديد النشاط التسويقي بناءً على سلوكهم السابق في كيفية التفاعل مع الاعلان أو التركيز على بعض الخصائص الديمغرافية و الوقت و الأجهزة المستخدمة.

من خلال اختبار المزيج و تجربته, يمكن ضمان الاستفادة الكاملة لبرنامج اعلانات جوجل و الحصول على أكبر قدر عدد ممكن من مرات الظهور مع الاستمرار في استهداف الأشخاص في الجمهور المحتمل و الذي تريده.

يمكنك أيضاً الاطلاع على أفضل أداء و تحديد توقعات تكلفة كل نقرة ppc في الاعلان, و تحديد تكلفة كل اكتساب cpa و المقارنة بين طرق الاستهداف المختلفة.

في نهاية المطاف, فإن أكبر فائدة لخيارات استهداف ppc المتاحة هي أنك قادر على الوصول الى الأشخاص الذين ليسوا بالفعل من ضمن الجمهور الذي قمت بتحديده و كذلك أولئلك الذين كان لهم مجرد مرور عابر على العلامة التجارية.

لابد أنه أصبح لديك تصور واضح لسهولة و اتساع الاستهداف و شموليته.

7 ) ثروة كبيرة من معلومات التسويق:

على الرغم من توفر الكثير من البيانات و معلومات الأداء في برامج الإعلانات كجوجل مثلاً, إلا أن قيمة المعلومات المكتسبة أهم من معرفة كم نقرة على الإعلان حصلنا و المبلغ الذي تم انفاقه.

يمكن استخدام بيانات الظهور, التفاعل, النقر, الوقت الذي تم مشاهدة الاعلان, و التحويل لكل كلمة مفتاحية و رئيسية على أنها نصحية و ملاحظات يمكن اتباعها في تعزيز استراتيجية تحسين محركات البحث سيو SEO و تطوير جهود تسويق المحتوى.

أبعد من ذلك, يمكن استخدام مخطط الكلمات المفتاحية و استخدام مخططات العرض و التحليل للعثور على مكان الجمهور الذي يتابعك و معرفة المزيد عنه.

اقرأ مقالة : تطوير الأعمال التجارية باستخدام تحليل البيانات و المعلومات

في الختام :

أثبتت اعلانات الدفع عند النقر ppc أنها قناة تسويقية موثوقة و مربحة لكافة الأعمال مثل : B2B ,B2C, و المنظمات الغير ربحية و غيرها من الشركات التي تبحث عن حركة زيارات و تحويلات سريعة و ذات جودة عالية.

بالنظر إلى جميع الفوائد التي تقدمها اعلانات الدفع عند النقر ppc, فإنه لا يوجد خطر كبير في اختبارها لمعرفة متى يمكن الحصول على ثروة من البيانات القيمة التي يمكن استخدامها في تحسين الجهود التسويقة و تحسين محركات البحث و تعزيز كافة الاستراتيجيات التي تخطط لها.

مقالات أخرى قد تهمك في اعلانات الدفع عند النقر:

tasueq

مطور متاجر الكترونية واختصاصي في تحسين محركات البحث سيو, وتحسين ترتيب المواقع وتطويرها على محركات البحث. إدارة حملات التسويق على منصات التواصل الاجتماعي وجوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *